٢٠٠٨/٠٣/٢٨

القمة العربية .. والقمامه العربية

تعقد غداً السبت
القمه العربية بدمشق
وقد اعلن الزعماء المعتدلين (( حلف واشنطن اسرائيل )) وهم ملك السعودية وملك الأردن ومبارك ورئيس وزراء لبنان السنيورة
انهم لن يشاركوا فى القمه
لأن سوريا التى تصفها امريكا بالدوله التى تؤى الإرهاب
هى التى تستضيف القمه
وطبعاً هؤلاء الحكام لا يستطيعون اغضاب سيدهم بوش
وكذلك لا يريدون أن تصورهم وسائل الإعلام وهم يصافحون الرئيس السورى الذى يحتضن حماس والذى يضايف خالد مشعل الذى طارده العرب فى كل مكان
ولأن سوريا تدعم حزب الله
ولغير ذلك من الأسباب التى دعت الزعماء العرب المعتدلين
لعدم الحضور لهذه القمه العربية (( وهمه لو حضروا كانو حيعملوا ايه يعنى !!!))
وبذلك اصبح عندنا قمه وقمامه
قمة دمشق العربية
والقمامه العربية
و بمناسبة عقد القمه العربية

الخطير إبراهيم عيسى يحدثنا عن القمه العربيه




وشاهد القذافى وهو يقول ويعترف بأن البيانات الختامية للقمم العربيه توزع قبل انعقاد القمه فمن الذى يوزع هذه البيانات العربية؟؟؟؟؟؟؟




سيبك من العرب واللى جاب العرب خلينا ننام بلاش كلام فاضى

شاهد العجب




الفهلوه.. والهروب من الأجابه على اسئلة الصحفيين




القذافى يتحدث .. وانا لا ادرى هل هذا هبل ام صراحه ام حمق ؟؟؟


وكلما حلت علينا الأيام التى تسبق عقد القمم العربية لا ادرى لماذا اتذكر الشاعر احمد مطر ..واتذكر قصيدة الرائعة
الحل
التى يقول فيها:-


أنا لو كنت رئيساً عربيا لحللت المشكلة…

و أرحت الشعب مما أثقله…

أنا لو كنت رئيساًلدعوت الرؤساء…

و لألقيت خطاباً موجزاًعما يعاني شعبنا منه و عن سر العناء…

و لقاطعت جميع الأسئلة…

و قرأت البسملة…

و عليهم و على نفسي قذفت القنبلة

ليست هناك تعليقات: